حوادث

اعتداء محامٍي على زميله بمجمع محاكم المحلة الكبرى

كتب هبه عماره
تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام باستقبال السيد. ر. إبراهيم محامي 50 عامًا، ومصاب بعدة جروح قطعية في الرأس استلزمت 20 غرزة.
أوضحت التحريات اعتداء محامي يدعى إبراهيم. م. م. س، في العقد الثالث من العمر على المجني علية بسلاح أبيض أمام قاعة جلسات الطابق الرابع بمجمع محاكم المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.اضاف المجني عليه مؤكدا أنه أصيب بإصابات بالغة في رأسه استلزمت 20 غرزة، وتعرض للكمات قوية في الوجة جعلته غير قادر على الإبصار، مضيفًا أن المتهم استغل إمساكة بسلاح أبيض مطواة، وفر هاربًا ولم يتمكن أحد من القبض عليه،وأنه أثناء جلوسه أمام قاعة جلسات الطابق الرابع بمجمع محاكم المحلة الكبرى فوجئ بسباب وشتائم من المتهم أعقبها قيامة بالتعدي عليه بسلاح أبيض أسفر عن إصابته بعدة جروح قطعية في الرأس بسبب نشوب خلافات سابقة بينهم ومحاولة المجني عليه، إثبات نسب نجلة المتهم له،قد حدث كان على مرأي ومسمع من جميع المتقاضيين والمحامين .
حرر محضر بالواقعة حمل رقم 32136 لسنة 2021، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى