رياضة

تدريب بدني لمنتخب مصر بليبيا استعداداً للقاء الغد

كتبت كريمة عبد الرحيم

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الأحد تدريبًا بدنيا صباحيا بإحدى قاعات مقر الإقامة في اطار الاستعدادات المكثفة للقاء المنتخب الليبي في التاسعة من مساء غد الإثنين باستاد 28 مارس بمدينة بنغازي ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم.

وقاد عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، منتخب مصر للفوز على ليبيا 1 / صفر، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
سجل مرموش هدف المباراة الوحيد من قذيفة من خارج منطقة جزاء المنتخب الليبي، لتستقر في شباك محمد نشنوش حارس مرمى الفريق الضيف في الدقيقة 49.
وضم تشكيل منتخب مصر الأساسي أمام ليبيا كلًا من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح وأكرم توفيق ومحمد النني وعمرو السولية ومحمد صلاح وعبدالله السعيد وعمر مرموش ومصطفى محمد.
ورفع منتخب مصر رصيده إلى سبع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني، في انتظار مباراة أخرى ستجمعهما غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة.
وتضم المجموعة أيضًا منتخبي أنجولا والجابون، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، حيث التقيا في وقت سابق من اليوم الجمعة، وانتهت المباراة بفوز أنجولا 3 / 1.
وجاء ترتيب المجموعة السادسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال، على النحو التالي:
1- منتخب مصر – 7 نقاط.
2- منتخب ليبيا – 6 نقاط.
3- منتخب أنجولا – 3 نقاط.
4- منتخب الجابون – 1 نقطة.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏١٢‏ شخصًا‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى