رياضة

سيسيه صداع في رأس الزمالك

كتبت كريمة عبد الرحيم

حالة من الغضب لدي إدارة نادي الزمالك بسبب الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق والعائد بعد انتهاء فترة إعارته إلى الاتحاد السكندري وكذلك الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

ويأتي غضب إدارة الزمالك من اللاعب بسبب التلاعب الذي يقوم به سيسيه في هذه الفترة وعدم انضمامه إلي الفريق حتي الآن والتأجيل المستمر لعودته إلي صفوف الفريق.
وكان اللاعب كان قد حدد موعد مبدئي للعودة يوم 2 أكتوبر وأخطر إدارة الزمالك بهذا الأمر ثم عدل موعد العودة إلي يوم 6 أكتوبر أمس، قبل أن يعتذر عن القدوم بسبب ظروف خاصة وهو ما أغضب إدارة النادي من هذا الأمر لشعورهم بتلاعب من جانب اللاعب في العودة والخضوع لكشف تحت إشراف طبي في الزمالك.
وعلمنا من مصادر مقربة ان سبب تأخر اللاعب وهو وجود عرضين لدى اللاعب من الدوري الفرنسي وآخر من الدوري الإيراني لضمه لكنه يرغب في الرحيل في صفقة انتقال حر حتي يحصل علي عقد مالي كبير دون دفع أية مبالغ للزمالك.
وينتظر الزمالك وصول اللاعب في الفترة القادمة خاصة وأنه تم قيده في قائمة الفريق الأولي من أجل أن يشارك مع الفريق خاصة وأنه عائد من إعارة.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قد طلب عودة اللاعب وأنه سيعتمد عليه بشكل كبير في ظل المستوى المميز الذي قدمه خلال الفترة الماضية.
قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى