أخبار مصر

مفاجأة .. الجيزة لم نتلق بلاغات بسقوط ميكروباص من فوق كوبري الساحل

كتب كريمه عبد الرحيم

قال اللواء علاء بدران المتحدث الرسمي باسم محافظ الجيزة، إن المحافظة لم تتلق أي بلاغات من السرفيس عن فقدان أي سيارة ميكروباص، فيما يتعلق بواقعة كوبري الساحل.

جاء هذا بشأن الأنباء المتداولة، حول واقعة سقوط سيارة ميكروباص، من أعلى كوبري الساحل في النيل.
وأكد بدران في تصريحات لـ القاهرة 24، أن المحافظة لم تتلقى أي بلاغات عن سقوط أي ميكروباص في هذه المنطقة.
من جانبه قال المهندس أشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة، إن جهاز السيرفيس بالحي، لم يتلقى أية بلاغات بخصوص فقدان أو اختفاء ميكروباص خلال الساعات القليلة الماضية أيضًا.
وتابع رئيس حي شمال الجيزة  لم نتلق بلاغات بفقدان أشخاص أيضًا، بينما نواصل عمليات البحث من خلال قوات الإنقاذ النهري، والتي تعمل على قدم وساق، إلى جانب عدد من الكراكات للبحث عن أي ضحايا متوقعين.
وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن سقوط ميكروباص من أعلى كوبري الساحل على نطاق واسع أمس، ما دفع الأجهزة الأمنية والتنفيذية للتحرك، ومتابعة الأمر لكشف حقيقة الواقعة.
وبينما أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تكرار الحادث بنفس المكان، مدللين على ذلك كسر توك توك السور الحديدي للكوبري في وقت سابق، إلا أن رئيس حي شمال الجيزة نفى هذه الأمر، قائًلا إن الواقعة تحدث لأول مرة منذ توليه رئاسة الحي في يونيو 2020.
وأضاف رئيس الحي، أن فرق الإنقاذ النهري في مختلف المحافظات تراقب عن كثب أية أحداث لها علاقة بالواقعة لكشف ملابساتها، مشيرًا إلى البحث يجري في محيط الكوبري، بمسافة 100 متر على يمين الكوبري، و100 متر على يساره.
وحتى الآن، لم تعلن قوات الإنقاذ عن العثور على الميكروباص أو أي شخص من الموجودين بداخله.
وتعود بداية الواقعة إلى تلقي مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية، إشارة من إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة أجرة وسقوطها من أعلى كوبري الساحل يوم أمس، لتتولى الأجهزة المعنية متابعة الأمر.
قد تكون صورة لـ ‏جسم مائي‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى