رياضة

صيد المحلة يخسر بخماسية و البلدية يحقق أول فوز له مع الشامي

 

كتبت كريمة عبد الرحيم

بخماسية ثقيلة اكتسح فريق سبورتنج السكندي صيد المحلة، وفوز أول لحرس الحدود في المسابقة، والبلدية استطاع أن يصالح جماهيره بعد جولة أولى سلبية

و جاءت نتائج ختام منافسات الأسبوع الثاني، للمجموعة الثالثة، التي تضم فرق بحري، والتي أقيمت في الثانية والنصف مساء اليوم الخميس، في 6 ملاعب مختلفة.

وجاءت نتائج اللقاءات كالتالي:

نجح فريق سبورتنج في قنص نقاط المباراة الثلاث بجدارة، بعد الفوز على نظيره فريق صيد المحلة، بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وتعادل فريق الحمام مع الأوليمبي بهدف لكل منهما، واستطاع فريق حرس الحدود الفوز على نظيره المجد السكندري بهدفين دون رد، وصالح فريق بلدية المحلة جمهوره بالفوز على نظيره الزرقا بهدفين مقابل هدف.

بينما فصل التعادل السلبي بين فريقي أبوقير للأسمدة ونظيره دكرنس، وتعادل إيجابيًا فريق دمنهور أمام نظيره بايونيرز بهدفين لكل منهما.

تتبقى مباراتان من عمر منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة بحري، بعدما أجلّت لجنة مسابقات دوري الممتاز ب مباراتي المنصورة والمصري بالسلوم، لانعقاد الجمعية العمومية لنادي المنصورة واختيار مجلس إدارة جديد، على أن تقام يوم 25 نوفمبر المقبل.

فيما أجّلت اللجنة مباراة كفر الشيخ والرجاء، بعد أن طلب الرجاء من لجنة المسابقات تأجل مبارياته الأولى لحين ترتيب أوضاعه بعد أن وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عقوبة بالإيقاف لمدة فترتي قيد وغرامة 50 ألف فرانك سويسري، ولم تحدد اللجنة موعدا جديدًا لإقامة المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى